ملابسنا


ملابس محجبات


الأربعاء، 16 يونيو 2010

سجل انا تركي




عذرا  درويش
سجل انا تركي
 لا هواش ولا عفاش
و لا مهزوم حاملا رشاش
 سجل انا اركداش
طلقت العقال و الدشداش
و لبست على رأسي القلبق
و ارفض واقعي المطلق
سجل انا تركي
انا لست من غسان
و  لا مضر و لا عدنان
انا  من قبائل التركمان

قرفنا من مهازل الأعراب
 في مضارب بني قحطان
رفضنا الذل و العدوان
 وتعانق الضدان كالأخوان
عفوا محمود
 سجل انا تركي
انا بعد اليوم سلجوق
لا صدقي
 انا اردوغان لا شوقي
 من الساحل الغربي
الى الشرقي
كفرت بكل مزبد شدق
يغالب ربي على حقي
 يحرمني من حياة العز و الصدق
على رقعة الوطن الممزق
كبالي الخرق
فهل اصحو من الأرق
و من ضعفي و من قلقي
عذرا درويش
سجلني من القهر
من النزق
من الأسراف في الغرق
 أني كاره قوما غطوا الشمس بالورق
 عذرا درويش
ضعنا بين الحا و الهيش
 رفسنا حين زادوا الرشيش
 سكرنا حين قالوا ما فيش
عذرا عذرا درويش


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق