ملابسنا


ملابس محجبات


الخميس، 26 أبريل 2012

اللون هو التصميم المبتكر قلم مفهوم التي يمكن مسح الألوان من أي شيء حولها ، وعلى الفور استخدام اللون للرسم.بعد وضع القلم ضد كائن ، المستخدم فقط يضغط على زر المسح الضوئي.اللون

الخميس، 12 أبريل 2012

تكثر وتتعدد أنواع اختبار الشخصية فمنها ما يكون بحسب الألوان أو الأرقام أو الفصول … إلخ. لكننا اليوم أمام اختبار من نوع آخر. اختبار الهواتف! تابع معنا الصفات الشخصية لكل من شخصية النوكيا, الويندوز موبايل, الآيفون والأندرويد لتعرف من أنت بين الشخصيات الأربع السابقة!

الشخص النوكيا:

أنت شخص ذو شعبية عارمة ومحبوب لدى جميع طبقات المجتمع, أسلوبك البسيط والسلس في التعامل مع الناس يجعل الناس تحبك حقاً بالرغم من أنك لست الأجمل ولا الأفضل. أنت شخص عادي من الأشخاص الذين نراهم كل يوم في الشارع أو في المقهى أو في الجامعة لكن هذا ربما هو أحد أسرار نجاحك. أنت تحاول مؤخراً أن تغير من شخصيتك التقليدية النمطية التي اعتادك الناس عليها إلى شخصية مواكبة أكثر للموضة, فبدأت ترتدي سراويل الجينز بعد أن كنت لا ترتدي سوى القماش وتضع الجل على شعرك بحيث أنك ستحاول أن تنال إعجاب مزيد من الأشخاص في مجتمعك خاصة أولئك كانوا لا يحبون شخصيتك التقليدية وفي نفس الوقت لا تريد أن تخسر أصدقاءك القدامى الكُثُر.

الشخص الويندوز موبايل:

تُعاني من نوع من الضياع والاضطراب. أنت من عائلة عريقة جداً ولها إسم كبير جداً لكن للأسف أنت لا تتمكن من تحقيق ولو جزء بسيط من الإنجازات التي يحققها أقاربك. دعنا نعترف بهذا: على الصعيد المهني أنت تقوم بالاستفادة من إسم العائلة لا أكثر كي تحاول تحقيق مكاسب مادية. بعض الناس يقومون بالتعامل معك بناءاً على إسمك فقط لكنهم غالباً ما يندمون فيما بعد ويكتشفون أن مجرد كون الشخص يحمل إسم عائلة معروفة فهذا لا يضمن حسن أخلاقه وحسن تعامله مع الناس. تشعر بأن وضعك صار سيئاً وبأنه قد حان بالفعل وقت التغيير وقد أخذت عهداً على نفسك بتغيير صورتك لدى الناس والظهور بصورة جديدة تماماً. نتمنى لك التوفيق.

الشخص الآيفون:

أنت شخص متأنق جداً بشكل مبالغ فيه أحياناً. لديك عقدة التأنق والاعتناء بالجمال حتى لو كان هذا على حساب أمور أُخرى. أنت من الأشخاص الذين يقضون ساعتين أمام المرآة قبل الخروج من المنزل, وأحياناً قد يتأخر خروجك أكثر من هذا وأحياناً تؤجل خروجك إلى اليوم التالي في حال لم تكن راضياً على مظهرك ونشاطك. بالإضافة إلى هذا فأنت شخص متكتم جداً جداً وغير منفتح على الناس لكنك راضٍ عن هذا وتعتقد بأنك مرتاح جداً لأسلوب الحياة هذا وإن كان هذا يسبب لك مشكلة أخرى وهي أنك تغير أصدقاءك كثيراً ومن كان صديقك أمس سيصبح عدوك غداً لتتخذ صديقاً آخر ثم تعود لتنقلب على ذلك الصديق الجديد وتعود إلى الصديق القديم, طبعاً في تلك الأثناء ستكون قد فرطت عقد صداقتك مع صديق أو اثنين آخرين مهما كان اعتمادك عليهم شديداً ولا يقيك من غضبتهم الشديدة التي قد تضر بك فعلاً سوى الحظ حالياً. لكن دعنا نعترف بأن حبك للتأنق وحنكتك يجعلان منك محبوباً لدى طيف كبير من الناس, كما أنه لديك كاريزما ساحرة تخلب ألباب البعض,  لكنك من الأشخاص الذين ينقسم عليهم الناس إلى قسمين.. مثل (جورج وسوف) تماماً: إما يعشقونك بشدة تصل إلى حد التقديس وإما يكرهونك.. لا يوجد حل وسط على الإطلاق, بالنسبة لفئة محبيك فأنت ملاك معصوم عن الخطأ, حتى لو لاحظوا عليك بعض الأطوار الغريبة مثل أنك لا تغير ثيابك أبداً ولا تستطيع عمل أكثر من شيء واحد في نفس الوقت إلا أنك محظوظ فعلاً بوجود هذا الحشد الكبير من المحبين الجاهزين للاستماتة في الدفاع عنك ضد أي اعتداء. ولو أنه ظهر في حارتك مؤخراً شخص بدأ يخطف الأنظار عنك بسرعة كبيرة وهذا يضايقك. أنت تعتقد بأن همه الرئيسي هو القضاء عليك وأنت تحاول أن لا تفقد أعصابك وستحاول اتباع سياسة الهروب إلى الأمام وستضطر أن تغير من سياستك العتيدة  قليلاً كي لا تسمح له.

الشخص الأندرويد:

أنت شخص مليء بالنشاط ولا تزال في عنفوان شبابك وتعيش حالياً فورة الشباب بكل اندفاعاتها. أنت تشبه فتى الحارة الذي كان ولداً لا يثير انتباه أحد ثم بين ليلة وضحاها لاحظ الناس أنه صار طويل القامة وصار صوته خشناً يخيف بقية فتيان الحارة. ميزتك هي أنك قابل للتعايش والصداقة مع جميع أطياف الناس في حارتك وخارجها ومنفتح على الجميع وسلس جداً في تعاملك مع الناس وخالِ من العقد النفسية. أنت من الأشخاص الذين يعيشون على سجيتهم وتحب التغيير وتسمع النصائح. أحياناً يراك الناس تقود سيارة رخيصة عادية جداً وأحياناً يشاهدونك وأنت تقود أفخر وأحدث سيارة تحتوي على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات والتي حتى صديقك اللدود والثري الآيفون لا يتاح له قيادة مثلها, لا مشكلة لديك أبداً بالانخراط في جميع طبقات المجتمع. بالتأكيد, ومثل جميع اندفاعات الشباب قد يكون لديك أخطاءك لكنها تتفاداها بسرعة عجيبة. لكن شعبيتك العارمة والمتزايدة تخلق الأعداء كما تخلق الأصدقاء. إحذر من الشخص الآيفون فهو يعتقد أنك تخبىء سكيناً في جيب بنطالك منتهزاً أقرب فرصة لقتله, وهو يحاول الآن اللحاق بك وتقليد بعض حركاتك عله يحافظ على شعبيته التي يشعر بأنها ستتقلص أمام شعبيتك خلال فترة قريبة كما يتوقع مختار الحارة. لكنك كعادتك دوماً لا تأبه لمثل هذه الأمور والشجارات الصغيرة وتتجنب الصدام معه رغم استفزازاته المتكررة.
الآن قارن شخصيتك بالشخصيات الأربعة أعلاه كي تعرف إلى أي الشخصيات أنت أقرب :)
(ملاحظة: لم نعتد في أردرويد على تقديم مواضيع ترفيهية حتى أني كنت أفكر في نشر هذا الموضوع في مدونتي الشخصية, لكن لا مانع من كسر الروتين من حين إلى آخر)


للأمانة...الموضوع بالكامل منقول من مدونة أردرويد على هذا الرابط

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

ادخل السحب على سيارة

اشتركو بهذه المسابقة و ادخلو السحب على سيارة كيا

اضغط هنا و اختر الفريق الي بتتوقع انو راح يفوز 
و سجل معلوماتك و بتدخل السحب ان شاء الله 

الأحد، 8 أبريل 2012

لا تيأس

لا تيأس إذا تعثرت أقدامك 
وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها 

و أنت أكثر تماسكا وقوة 

.. والله مع الصابرين

. لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من

الخميس، 5 أبريل 2012

جربت ان ترسم الأخرين بدون عيوب؟


يُحكى أنه كان يوجد ملك أعرج ويرى بعين واحده[وفي أحد الايام...دعا هذا الملك{فنانين} ليرسموا له صورة شخصيه

... بشرط" أن لاتظهر عيوبه"في هذه الصورة....

فرفض كل الفنانين رسم هذه الصورة فكيف سيرسمون الملك ب

الأربعاء، 4 أبريل 2012

أردوغان يحرج ساركوزي ويلقنه درسا


كشفت وسائل الإعلام التركية بأن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان قدم للرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى خلال استقباله أمس فى أنقرة هدية تذكارية كان الغرض منها إحراجه وتذكيره بفضل تركيا على بلاده.

وقالت وسائل الإعلام إن أردوغان أراد من وراء هذه الهدية أن يلقن ساركوزى درسا فى كيفية التعامل مع الأمم الكبيرة بعد أن رفض أن يقوم بزيارة رسمية لتركيا كرئيس لفرنسا، واختار أن يزورها كرئيس لمجموعة العشرين وأن تكون مدة الزيارة قصيرة جدا لا تتجاوز 6 ساعات ما أثار استياء تركيا فضلا عن استيائها أصلا من موقفه الرافض لانضمامها إلى عضوية الاتحاد الأوروبي.

وأشارت إلى أن هدية أردوغان كانت عبارة عن رسالة كتبها السلطان العثماني سليمان القانونى عام 1526، ردا على رسالة استغاثة بعث بها فرنسيس الأول ملك فرنسا عندما وقع أسيرا في يد الأسبان يطلب العون من الدولة العثمانية، يطمئنه فيها بأنه سيخلصه من الأسر، وبالفعل أرسل إليه قوة عسكرية حررته من الأسر.
--------------
وهذا نص رساله السلطان العثماني ..
---------------------------------------------

* الله * العلي * المعطي * المغني * المعين *

بعناية حضرة عزة الله جّلت قدرته وعلت كلمته ، وبمعجزات سيد زمرة الأنبياء ، وقدوة فرقة الأصفياء محمد المصطفى صلى الله عليه وسلم الكثيرة البركات ، وبمؤازرة قدس أرواح حماية الأربعة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي رضوان الله تعالى عليهم أجمعين ، وجميع أولياء الله .

أنا سلطان السلاطين وبرهان الخواقين ، أنا متوج الملوك ظلّ الله في الأرضين ، أنا سلطان البحر الأبيض والبحر الأسود والبحر الأحمر والأناضول والروملّي وقرمان الروم ، وولاية ذي القدرية ، وديار بكر وكردستان وأذربيجان والعجم والشام ومصر ومكة والمدينة والقدس وجميع ديار العرب والعجم وبلاد المجر والقيصر وبلاد أخرى كثيرة افتتحتها يد جلالتي بسيف الظفر ولله الحمد والله أكبر.

أنا السلطان سليمان بن السلطان سليم بن السلطان بايزيد .

إلى فرنسيس ملك ولاية فرنسا .

وصل إلى أعتاب ملجأ السلاطين المكتوب الذي أرسلتموه مع تابعكم ( فرانقبان ) ، وأعلمنا أن عدوكم أستولى على بلادكم ، وأنكم الآن محبوسون ، وتستدعون من هذا الجانب مدد العناية بخصوص خلاصكم ، وكل ما قلتموه عرض على أعتاب سرير سدتنا الملوكانية ، وأحاط به علمي الشريف على وجه التفصيل ، فصار بتمامه معلوما . فلا عجب من حبس الملوك وضيقهم ، فكن منشرح الصدر ، و لا تكن مشغول الخاطر . فإننا فاتحون البلاد الصعبة والقلاع المحصنّة وهازمون أعدائنا ، وإن خيولنا ليلا ونهارا مسروجة ، وسيوفنا مسلولة ، فالحقّ سبحانه وتعالى ييسر الخير بإرادته ومشيئته . وأما باقي الأحوال والأخبار تفهمونها من تابعكم المذكور ، فليكن معلومكم هذا .

تحريرا في أوائل شهر آخر الربيعين سنة 932 من الهجرة النبوية الشريفة 1525 من الميلاد

بمقام دار السلطنة العلية
القسطنطينية المحروسة المحمية

الأحد، 1 أبريل 2012

قصه رومانسيه تهز القلب



من واقع الحياة





شاب إنزعج من حبيبته من كثرة مطالبتها له باعلان خطوبتهما وتأجيله للموضوع 





فأهداها دب ذات مره فغضبت ورمت الدب في منتصف الطريق



وعندما جاء ليلتقطه من الطريق صدمته سيارة ومات



وفي عزائه كانت تمسك بالدب وتحضنه بشدة وتبكي